فدوى الحسيني تظهر في مدرجات لقاء أستون فيلا ومانشستر يونايتد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرصت فدوى الحسيني لاعبة فريق الجونة، أحد أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم النسائية، على حضور مباراة فريقي أستون فيلا ومانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت فدوى الحسيني مهاجمة فريق الجونة وكفر سعد السابقة، عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (إنستجرام)، صورة لها من داخل مدرجات ملعب فيلا بارك، برفقة أحد صديقتها خلال سير المباراة الهامة، بين عملاقي الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة فوز فريق أستون فيلا على مان يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر، بعد هذه الهزيمة عند النقطة 23 محتلًا المركز الخامس، فيما رفع أستون فيلا رصيده إلى النقطة 15 في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

فدوى الحسيني كانت قد تعرضت إلى قطع في الرباط الصليبي، مطلع الموسم المنصرم وأجرت الجراحة، وواصلت فترة التأهيل على مرحلتين الأولى في مصر، والثانية في كندا من أجل العودة سريعًا، للمشاركة مع ناديها في الدوري المصري للسيدات.

جدير بالذكر أن فدوى الحسيني مهاجمة فريق الجونة الأساسية، وساهمت بشكل كبير في تتويج فريقها ببطولة كأس مصر، للمرة الأولى في تاريخه، وكانت أحد الركائز الأساسية والمؤثرة في فريق كفر سعد قبل إعلان، انتقال ملكيته إلى نادي الجونة.
f3a6a2326e.jpg28ec166b-1454-4a64-a_1646_072210.jfif

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق