مباريات الدوري الإنجليزي.. كونتي يشتبك مع الجهاز الفني لليفربول "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي في مشادة مع الجهاز الفني لنادي ليفربول أثناء الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح نادي ليفربول في انتزاع فوزًا صعبًا على حساب مضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفي نادي ليفروبول في الشوط الأول من عمر المباراة، بينما قلص هاري كين الفارق بهدف توتنهام الوحيد.

وأثناء تنفيذ آندي روبرتسون قام أنطونيو كونتي بالذهاب إلى الجهاز الفني لليفربول والاشتباك مع مساعد يورجن كلوب بسبب امتلاكه الكرة ورفض منحها إلى الظهير الأسكتلندي.

ورأى أنطونيو كونتي أن الجهاز الفني لليفربول تعمد إهدار الوقت وعدم منح الكرة إلى آندي روبرتسون لتنفيذ رمية التماس سريعًا مما دفعه للاحتكاك معهم.

بهذه النتيجة في مباريات الدوري الإنجليزي ارتفع رصيد ليفربول إلى 19 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد توتنهام عند 26 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق