توتنهام الضحية الأولى لمحمد صلاح.. ضمن أبرز أرقامه قياسية بعد ثنائيته

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل محمد صلاح، هدفين في شباك توتنهام وقاد فريق فريقه ليفربول للفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 15 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقامة على ملعب توتنهام.

بعد الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 19 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد توتنهام عند 26 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ونقدم إليكم الأرقام القياسية التي حققها محمد صلاح بعد ثنائيته في مرمى توتنهام.

- محمد صلاح ساهم بـ 19 هدفاً في 20 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم لليفربول فسجل 14 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمة، في جميع مواسمه مع الفريق، فقط في موسم واحد ساهم بأهداف أكثر من ذلك بعد 20 مباراة (28 هدفاً في 2021-22).

- أول مرة يسجل "الفرعون المصري" هدفين ليس بينهما ركلة جزاء، في شوط واحد منذ الفوز على مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد" منذ 24 أكتوبر 2021.

- محمد صلاح سجل الآن في الدوري الإنجليزي أكثر من نيكولاس أنيلكا برصيد 126 هدفًا، كما أن هناك 16 لاعب فقط في التاريخ سجلوا أكثر من "الفرعون المصري".

- أصبح نادي توتنهام أكثر نادي تلقى أهداف من صلاح برصيد 10 أهداف، بالتساوي مع مانشستر يونايتد.

- محمد صلاح سجل 18 هدفًا في أندية شمال لندن، فواقع 10 أهداف لتوتنهام و8 لآرسنال.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق