عموتة: "قدّمنا اليوم أفضل مباراة لنا من ناحية المنتوج الكروي والفني والتكتيكي"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتبر مدرب الوداد الرياضي، الحسين عموتة، أن فريقه أدّى أفضل مقابلة أمام الاتحاد الرياضي التوركي، رغم التعادل السلبي الذي حسمها، وذلك بفضل الجودة الفنية والتكتيكية التي قدمها لاعبو الكتيبة الحمراء في لقاء اليوم على حد تعبيره.

وقال عموتة في تصريح لوسائل الإعلام عقب المقابلة: "أعتقد اليوم أننا قدّمنا أفضل مباراة من ناحية المنتوج الكروي والفني والتكتيكي، خلقنا فرصا سانحة للتسجيل، لكن مع الأسف النجاعة الهجومية لتوقيع الأهداف لم تكن حاضرة".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "اللاعبون أدوا ما عليهم، غير أنه ينبغي علينا الاشتغال بتكرار في الأسابيع القادمة على الرفع من النجاعة الهجومية، من غير الممكن إهدار هذه الكمية من الفرص، فتضييع النقاط يعني تضييع لقب الدوري الاحترافي".

وتعادل الفريقان بدون أهداف، في اللقاء الذي أُجري على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

يُشار إلى أن الوداد يحتل صدارة المسابقة المحلية برصيد 18 نقطة، بينما يأتي اتحاد تواركة في المرتبة الثالث بـ14 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق