قرعة دوري أبطال أوروبا.. أول تعليق من كلوب على لقاء ليفربول ضد ريال مدريد

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على مواجهة فريقه لنظيره ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد القرعة التي أقيمت اليوم.

قال كلوب في تصريحات نُقلت عبر "ليفربول إيكو": "واجهنا ريال مدريد عدة مرات لكن في النهائيات ولم نلتقِ كثيرا بالأدوار الإقصائية لذلك نحن متحمسون للمواجهة المقبلة" 

أضاف: "أعتقد أن القرعة تتحدث عن نفسها، المباريات قوية للغاية، ونحن متحمسون لمواجهتنا" 

وواصل: "هذه قرعة جيدة ومثيرة المباريات مازال عليها بضعة أشهر لكن من الرائع تخيل كيف ستكون الأجواء بكلتا المباراتين سيكون هناك عدة مباريات قادمة لذا علينا التركيز على كل مباراة حتى حين مواجهة ريال مدريد ونعم هذا شئ مميز ونتطلع له" 

وختم حديثه قائلا: "هذه المرة سيكون مشجعينا معنا في آنفيلد ضد ريال مدريد والجميع يعرف ما يعني ذلك، أرقام ريال مدريد هي الأفضل ونعلم ذلك لكن أرقامنا بأوروبا ليست سيئة وفوق ذلك سيكون لدينا حضورا جماهيريا كبيرا في آنفيلد" 

كيف علقت الصحف الإيطالية على مواجهة يوفنتوس مع نانت؟.. مصطفى محمد في المقدمة

تعرف على مواعيد مباريات ملحق الدوري الأوروبي

تشافي يعلق على صدام برشلونة ومانسشتر يونايتد ومواجهة رونالدو في الدوري الأوروبي

وكان ريال مدريد حقق الفوز على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، ليحصد الريال بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي المدير الفني اللقب.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق