الكشف عن الأندية المشاركة في الدور التمهيدي لبطولة كأس الرابطة

كورة بلس 0 تعليق 222 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر خاص لـ "Kora Plus" عن الفرق المشاركة في الأدوار التمهيدية، لبطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، والتي ستنطلق خلال توقف بطولة كأس العالم في الشهر الحالي.

وقال المصدر، أن رابطة الأندية المصرية اعتمدت مشاركة الثلاث الأندية الصاعدة من دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، للمشاركة إلى الدور التمهيدي، وهذه الأندية هي: أسوان والداخلية وحرس الحدود.

وتابع المصدر أن نادي غزل المحلة سينضم إلى الثلاثة أندية في الدور التمهيدي، وذلك لأنه كان النادي الأقرب للهبوط في الجدول النهائي للموسم الماضي بالدوري المصري.

ستقام مباريات الدور التمهيدي بنظام خروج المغلوب، عن طريق القرعة، حيث سيقابل كل فريق الآخر، والخاسر يودع البطولة، بينما الفائز سيصعد إلى المشاركة في البطولة.

سينضم الفريقان الفائزان إلى 14 نادي الباقيين من الدوري المصري، من أجل خوض بطولة كأس الرابطة المصرية، لتنطلق البطولة بشكل رسمي من دور الـ 16، بنظام خروج المغلوب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق