ريال مدريد يتعرض للهزيمة الأولى في الدوري الإسباني ويهدي الصدارة لبرشلونة

كورة بلس 0 تعليق 152 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض فريق ريال مدريد للهزيمة الأولى له هذا الموسم في الدوري الإسباني، وذلك بعد خسارته أمام رايو فاليكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

البداية كانت سريعة لرايو فاليكانو في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، وذلك عن طريق سانتي كوميسانا، وذلك بعد صناعة جارسيا الذي قام بعرضية، ليحولها كوميسانا في شباك كورتوا.

بعدها ضغط ريال مدريد بقوة وتمكن ماركو أسينسيو من الحصول على ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 35، ليحولها لوكا مودريتش في الدقيقة 37 من عمر المباراة بنجاح في شباك أصحاب الأرض.

واصل ريال مدريد الضغط وتمكن إيدر ميليتاو من إحراز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعد ركنية من أسينسيو حولها ميليتاو برأسه في الشباك.

لكن رايو فاليكانو رفض أن يخرج متأخرًا في الشوط الأول، وتمكن ألفارو جارسيا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 44 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق.

في الشوط الثاني حصل رايو فاليكانو على ركلة جزاء في الدقيقة 65، ليتقدم أوسكار تريخو لينفذها ولكن تيبو كورتوا يتصدى في الدقيقة 67، ليقوم الحكم بإعادة الركلة بسبب وجود مخالفة بسبب دخول لاعبي ريال مدريد منطقة الجزاء، ليحولها نفس اللاعب بنجاح في شباك كورتوا.

بعدها حاول ريال مدريد العودة في النتيجة، ولكن دفاع رايو فاليكانو استطاع أن يتصدى لكل محاولات النادي الملكي، ليتلقى ريال مدريد الهزيمة الأولى له في الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة توقف رصيد ريال مدريد عند 32 نقطة في المركز الثاني، خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطتين، بينما ارتفع رصيد رايو فاليكانو إلى 21 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق