إيجابية مسحة كورونا لكهربا وقمصان ولطفي.. وشفاء برونو سافيو من البرد

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت المسحات الطبية التي خضع لها بعض لاعبي الأهلي لإصابة عدد منهم بفيروس كورونا، وشفاء برونو سافيو من نزلة البرد.

وعلم موقع Kora Plus أن نتيجة المسحة الطبية أظهرت إصابة كلًا من سامي قمصان المدرب العام ومحمود كهربا وعلي لطفي بفيروس كورونا بعدما جائت نتيجة المسحة إيجابية.

فيما جائت نتيجة المسحة الخاصة ببرونو سافيو "سلبية" حيث كاني يعاني من نزلة برد وتعافى منها.

وأكد المصدر أن حالة الثلاثي المصاب بكورونا مطمئنة ولا يوجد أعراض وبمجرد تحول المسحة السلبية سيعودوا إلى التدريبات بشكل طبيعي.

وواصل فريق الأهلي، تدريباته صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة ضمن البرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وركز كولر في التدريبات على المهارات الفردية، بجانب مواصلة الثنائي رامي ربيعة قلب دفاع الفريق، وعمرو السولية لاعب خط الوسط من الإصابات التي لحقت بهم.

وطبقًا للبرنامج الذي وضعه كولر يتدرب الفريق الأحمر حتى اليوم الثلاثاء قبل الحصول على راحة لمدة 5 أيام قبل العودة للتدريبات الجماعية يوم 14 نوفمبر.

وكان الأهلي قد خاض خلال الفترة الماضية 6 مباريات ما بين دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصرى.

ويرغب كولر فى التركيز مع عدد من اللاعبين البعيدين عن المشاركة الفترة الأخيرة  خلال تقسيمة اليوم من أجل إعدادهم فنيًا وبدنيًا تحسبًا للاستعانة بأى لاعب منهم مع عودة المنافسات الرسمية بنهاية نوفمبر الجارى ويخطط كولر لمنح الفرصة لكل اللاعبين المقيدين فى قائمة الفريق الأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق