مُدرب فاييكانو يُحدد كلمة السر في إسقاط ريال مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فاييكانو قد شهدت تسجيل ثلاثية لأصحاب الأرض عن طريق سانتي كوميسانا وألفارو جارسيا وأوسكار تريجو، فيما سجل ثنائية ريال مدريد لوكا مودريتش وإيدير ميليتاو.

وقال إيراولا، في تصريحات نقلتها ، :”الانتصار جعلني أشعر بالفخر، خاصة بلاعبي فريقي، لقد بذلوا مجهوداً كبيراً، وأظهروا قوة الشخصية”.

وتابع مُدرب فاييكانو حديثه بالقول :”بعيداً عن حقيقة أن الفريق لعب بطريقةٍ جيدة جداً، فإننا تمكنا من التغلب على سيناريو مُعقد حينما كانت النتيجة 2-1 لمدريد”، وأضاف :”أنا سعيد للغاية بلاعبي فريق وللجمهور الذي بالتأكيد استمتع بنفسه”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”بشكلٍ عام فإننا نميل لأن نكون مُتفائلين قبل المُباريات، خاض اللاعبون المُباراة بتركيزٍ تام، في الموسم الماضي لعبنا مُبارتين رائعتين ضد ريال مدريد، ولم نحصل على أي نقاط”.

وأكمل إيراولا حديثه بالقول :”عليك أن تُغطي الكثير من المساحات ضد فريق من هذا المستوى”، وارتفع رصيد فاييكانو بعد الفوز في مُباراة اليوم للنقطة رقم 21 يحتل بهم الفريق المركز الثامن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق