أنشيلوتي يُحلل أسباب هزيمة ريال مدريد أمام فاييكانو

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب فاييكانو قد شهدت تسجيل ثلاثية لأصحاب الأرض عن طريق سانتي كوميسانا وألفارو جارسيا وأوسكار تريجو، فيما سجل ثنائية الميرنجي لوكا مودريتش وإيدير ميليتاو.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها ، :”لقد ارتكبنا أخطاءً، وافتقدنا الشراسة التي امتلكها المُنافس، الجودة لم تكن كافية في اللقاء، لقد أظهرنا قدراً أقل من الشراسة”.

وتابع مُدرب الميرنجي حديثه بالقول :”تأثير كأس العالم؟ لا أعتقد أن الهزيمة كانت بهذا السبب، نحن لسنا في حالةٍ جيدة لأننا لعبنا مُباريات كثيرة، لسنا جيدين كما كُنا من قبل، ولكن هذا طبيعي”.

قصص سبورت 360

وأضاف أنشيلوتي قائلاً :” الدوري طويل جداً، نحن مُحبطون لأننا خسرنا الصدارة”، ودافع مُدرب الريال عن لاعبه فينيسيوس قائلاً :”لقد خسرنا الكثير من الثنائيات، المُباراة كانت صعبة عليه وعلى الجميع، هو دائماً يملك علامات مُميزة، فقط اليوم لم يكن في مستوى المُباريات السابقة، لا شيء أكثر”.

وأضاف :”لست مُحبطاً من الفريق، لقد قُلت لهم الأمر نفسه، نحن خسرنا لافتقارنا للشراسة، لأن هذه المُباريات إذا لم تُجاري المُنافس في القوة فإن الجودة ليست كافية”

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق