اتحاد جدة يعلن ضم المصرية سارة عبد الله لصفوف فريق السيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن اتحاد جدة السعودي، عن ضم المصرية سارة عبد الله لاعبة منتخب مصر للكرة النسائية، لصفوف فريق السيدات لمدة موسم واحد، وذلك بعد أن كوّن النادي نشاط نسائي لأول مرة في تاريخه بمطلع الموسم الجاري مع الهلال والنصر والشباب والأهلي.

ووصلت سارة للسعودية للانضمام لصفوف الاتحاد بشكل رسمي، وتزيد من عدد المحترفات المصريات في الدوري السعودي سواء على صعيد اللاعبات أو المدربات وذلك بعدما أعلن أيضًا أول أمس نادي الشباب تعاقده مع مروة الحواط كمديرًا فنيًا للفريق لتتسلم مهام عملها بداية من الجولة المقبلة في الدوري.

وكانت لجنة الكرة النسائية بالاتحاد السعودي قررت تأجيل الجولة الثالثة للدوري الممتاز، بسبب تزامنها مع دورة الألعاب السعودية الأولمبية وذلك دعمًا للأندية المشاركة بفرق السيدات التي توج فيها الهلال بذهبية أول لقب له في تاريخه الرياضي النسائي على حساب اليمامة. 

وأقصى فريق سيدات الهلال، نظيره النصر من الدور قبل النهائي، حيث لعب الأخير على البرونزية ولكنه خسرها أيضًا لصالح الشباب في الوقت الذي توج الزعيم بأول بطولة للكرة النسائية في تاريخها بعد شهر من تأسيسه للعبة لأول مرة في تاريخه.

وخلال مشوار الهلال بالبطولة، فاز على الهمة بنتيجة 17-4، والشباب بنتيجة 4-0، النصر بنتيجة 5-4، وأخيرًا اليمامة بـ3-2، حيث حقق 4 انتصارات بـ29 هدفًا.

بيراميدز ضد نيجليك.. بطل النيجر يتدرب على ستاد القاهرة استعدادا لإياب الكونفدرالية

ودخلت العنود إبراهيم لاعبة الهلال، التاريخ اليوم، كأول لاعبة تسجل في ديربي الهلال والنصر في كرة الصالات بدورة الألعاب الأولمبية، حيث افتتحت أهداف المنافسة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق