غياب كهربا وعلي لطفي عن تدريبات الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد مران الأهلي اليوم، الثلاثاء غياب الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" والحارس علي لطفي عن المران بشكل كامل بسبب شكواهم من نزلة برد.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائي محمود كهربا وعلي لطفي قد غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم بسبب إصابتهما بنزلة برد. 

برونو سافيو يعود للمشاركة في مران الأهلي الجماعي

وأوضح مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ أن كهربا وعلي لطفي، خضعا لفحوصات طبية أمس تحت إشراف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالتهما. 

واستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون، والتي قررها الجهاز الفني وتنتهي في الـ١٣ نوفمبر الجاري. 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة المصري.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة، 9 نقاط بعد الفوز بأول 3 جولات من البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق