أسطورة اليونايتد ينصح دي بيك بالرحيل: الناس لا تحترمك !

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال إيفرا، في تصريحات نقلتها صحيفة البريطنية، :”حينما قام النادي بشراء دي بيك فقد كُنت أول من سأل عن سبب شراء النادي للاعب وسط آخر في حين لم نكن بحاجةٍ لواحد”.

وتابع :”قفز الجميع وقالوا إنني أكره دي بيك، أنا لا أملك مشاعر سلبية تجاهه، لقد شاهدته بعد مُباراة توتنهام مع عائلته وأنا أحبه”.

قصص سبورت 360

وأضاف أسطورة اليونايتد :”نصيحتي له أنه بحاجة للذهاب لمكانٍ آخر يشعر فيه بأنه محبوب، المُشكلة في إنجلترا، ليس فقط في مانشستر، وهي أن الناس لا تحترمه، هو لاعب جيد جداً”.

وتابع :”دي بيك يُذكرني بهنريك ميختاريان وأليكسيس سانشيز حينما كانا يُعانيان في اليونايتد، حينما تكون الأمور بهذه الصورة عليك أن ترحل”.

وأكمل إيفرا :”دي بيك يخسر وقته، وتعرض للإصابة، ولا يلعب بصورةٍ كافية، وحينما يلعب يكون الضغط كله عليه، لا أعتقد أن بمقدوره أن يتعامل مع الضغط”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق