تفاصيل الساعات الأخيرة لـ مروة الحواط في منتخب مصر.. "كورة بلس" يكشف التفاصيل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حالة من الضيق الشديد تنتاب الجهاز الفني لكرة القدم النسائية بقيادة محمد كمال، من رحيل مروة الحواط المدرب المساعد عن الجهاز الفني للفريق دون إعلامهم، وتواجدها في الممكلة العربية السعودية للتفاوض مع نادي الشباب السعودي، وليس لحضور موسم الرياضي كما أكدت لهم قبيل السفر

وقال مصدر من الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسيدات، : "مروة أبلغت الجميع أنها تتواجد في السعودية لحضور مراسم موسم الرياضي، ثم تفاجئ الجميع أنها تعاقدت مع الشباب وقبل الإعلان بساعات قامت بإبلاغنا، مما أثار غضب أعضاء الجهاز الفني خاصة وأنها تكتمت على المفاوضات".

وأشار المصدر ذاته، : "علمنا من عبر الجروب الخاص بالمنتخب عبر الواتس آب برحيل مروة عنا، بعد نشر المدير الفني رسالة كان مفادها أنها لن تتواجد معنا الفترة المقبلة، وتوجيه الشكر لها على الفترة الماضية وما قدمته للفريق القومي، ثم قام أحد الأفراد بإزالة المدرب من الجروب بعد ذلك".

وأضاف مصدر "كورة بلس" :"مروة الحواط تواجدت في السعودية قبل تعاقدها مع الشباب بأيام، وأنهت اتفاقها مع الفريق السعودي دون الرجوع إلى المدير الفني أو اتحاد الكرة، ولكن قامت صباح اليوم التى ستوله فيه زمام الأمور رسميًا، بإبلاغهم شفويًا بإقترابها من تدريب أحد الفرق هناك".

أعلن نادي الشباب أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات السعودي، متمثًلا في المدير التنفيذي طلال آل الشيخ، الجمعة الماضية اتمام التعاقد الرسمي مع مدربة منتخب مصر لكرة القدم النسائية، مروة الحواط لتبدأ مهام عملها مع الفريق السعودي بداية من منتصف الأسبوع الجاري.

وكان "كورة بلس" انفرد صباح الخميس الماضي بتواجد مدربة المنتخب في دولة السعودية، وحضور فعاليات موسم الرياضي على أن تتوجه إلى جدة، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الأتفاق على تولي تدريب الفريق، خلال الفترة الحالية قبل استئناف المسابقات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق