رونالدو: إذا فاز ميسي بالكرة الذهبية سأعتزل!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– نشرت صحيفة ليكيب الفرنسية تصريحاً سابقاً لكريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لم يظهر إلى العلن. ويتعلق التصريح بجائزة الكرة الذهبية التي كان يتنافس فيها مع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان طيلة السنوات الماضية.

وحقق كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية 5 مرات خلال مسيرته الاحترافية، وكان هذا ليكون رقماً قياسياً لولا أن منافسه ليونيل ميسي فاز بالجائزة 7 مرات، كان آخرها في عام 2021.

واستعرضت الصحيفة الشهيرة بعض التصريحات التي قالها رونالدو في مقابلة خاصة مع الصحفي تييري مارشاند، والذي يستعد لنشر كتاب يتحدث عن السيرة الذاتية للنجم البرتغالي، بعد أن أجرى معه 19 مقابلة على حد وصفه.

رونالدو كاد أن يعتزل كرة القدم بسبب ميسي

وكان رونالدو يتحدث مع تييري مارشاند عام 2019 حول مسألة رحيله عن ريال مدريد، وقال له “من السهل أن تبقى في الفقاعة الخاصة بك، لكنني قررت المخاطرة والذهاب إلى تورينو (يوفنتوس) وتغيير الدوري والثقافة الكروية”.

قصص سبورت 360

وتابع “ولكن إذا كانت هذه المخاطرة سوف تكلفني حصول ميسي على الكرة الذهبية، لكنت أعلنت اعتزالي كرة القدم بشكل نهائي”.

ولم يتوج رونالدو بالجائزة في العام الذي يتحدث عنه، كما أن ميسي لم يفز بالجائزة كذلك، بل نالها لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، وكسر هيمنة النجمين التي استمرت لـ10 أعوام كاملة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق