كأس العالم 2022 .. بنزيما ومبابي على رأس قائمة منتخب فرنسا في المونديال

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن قائمة الفريق التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر نوفمبر الجاري.

يذكر أن المنتخب الفرنسي -حامل لقب البطولة - سيلعب في المجموعة الرابعة في البطولة، رفقة كل من منتخبات الدنمارك وتونس وأستراليا.

شهدت القائمة عودة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للمشاركة مع منتخب الديوك في كأس العالم بعد غيابه عن مونديال 2018، كما شهدت أيضًا ضم رافايل فاران مدافع مانشستر يونايتد، بعد أن أصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق.

وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا- هوجو لوريس - ستيف مانداندا

خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز - ثيو هيرنانديز - برينسيل كيمبيمبي - إبراهيما كوناتي - جول كوندي - بنجامين بافار - ويليام ساليبا - دايو أوباميكانو - رافايل فاران

خط الوسط: إدواردو كامافينجا - يوسف فوفانا - ماتيو جندوزي - أدريان رابيو - أوريلين تشواميني - جوردن فيرتو

خط الهجوم: كريم بنزيما - كينجسلي كومان - عثمان ديمبلي - أوليفييه جيرو - أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - كريستوفر نكونكو

وسيبدأ المنتخب الفرنسي مشواره في البطولة بمواجهة أستراليا يوم 22 نوفمبر، ثم يواجه الدنمارك يوم 26 نوفمبر، ويختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة المنتخب التونسي يوم 30 نوفمبر.

ويطمح الديوك الفرنسية في حصد اللقب للمرة الثالثة تاريخيًا، وللمرة الثانية على التوالي، بعد أن نجح في الفوز بكأس العالم في نسختي 1998 و 2018.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق