إحصائية مقلقة جداً لريال مدريد قبل مباراة قادش

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يستعد ريال مدريد لخوض مباراته الأخيرة قبل التوقف الدولي الطويل بسبب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي سيستضيف فيها قادش على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويتطلع ريال مدريد لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطتين، لاسيما وأن الفريق تعثّر في مباراتيه الماضيتين بالتعادل مع جيرونا والهزيمة من رايو فاييكانو.

ومن المفترض أن تكون مهمة ريال مدريد سهلة للظفر بالنقاط الثلاث، في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه قادش في الموسم الحالي، فهو يحتل المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، ويعد صاحب أضعف خط هجوم برصيد 8 أهداف فقط.

المواجهات المباشرة تثير الرعب في ريال مدريد

ورغم الوضع الصعب الذي يعيشه قادش، إلا أن المواجهات المباشرة بين الفريقين في آخر السنوات لا تُبشر بالخير بالنسبة لفريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

قصص سبورت 360

ولم يحقق ريال مدريد سوى انتصار واحد فقط على قادش في آخر 4 مباريات، مقابل تعادلين وهزيمة. والأكثر غرابة أن ريال مدريد تعثّر في آخر مباراتين ضد قادش على ملعب سانتياجو برنابيو الذي سيستضيف لقاء الغد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق