ماذا قال فيتوريا عن إصابة متولي واستبعاد كريم فؤاد من معسر المنتخب؟

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على إصابة محمود متولي مدافع فريق الأهلي في معسكر “الفراعنة”، وسبب عدم استدعاء كريم فؤاد لاعب “الأحمر” للقائمة.

وتحدث فيتوريا في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “لا أحد في الجهاز الفني للمنتخب تسلم تقارير طبية بخصوص اللاعبين قبل بداية المران، ما حدث معه سأوضحه، خضنا مرانا اقتصر على التمريرات ولم يكن بحدة عالية واستمر من 10-12 دقيقة بالكرة فقط”.

وأضاف: “ما حدث أن اللاعب قال إنه يشعر بالإصابة وخرج، وقبل أي شيء أريد توضيح التدريبات، قبل ضم اللاعبين أطلب من الجهاز الطبي التواصل مع الأندية ولم يتم إخبارنا بأي شيء يخص اللاعب، وفي آخر مباراة شارك اللاعب لمدة 61 دقيقة، وأردت معرفة سبب خروجه ولم أحصل على معلومة بأن اللاعب يعاني من أي شيء”.

وتابع: “الناس تنتقد اللاعب أو المدرب لكن لا أقبل أن يتحدث أحد عن احترافيتي، وبعد المعسكر سأرسل تقريراً لكل الأندية وماذا قدم كل لاعب، ولدي شخص في الجهاز الفني يتواصل مع كل الأندية والتواصل قائم وهو ما أريده باستمرار”.

وواصل: “تواصلنا مع الأهلي لضم ياسر إبراهيم، وتم توضيح أن اللاعب لديه بعض الأحمال البدنية قبل الاستدعاء وكنت احتاجه للتدرب لـ 3 أيام بها حمل عالي، ولم نضمه لنحاول حماية اللاعب من الإصابات”.

قصص سبورت 360

وبسؤاله عن استبعاد كريم فؤاد أجاب: “قرارات ضم اللاعبين تخصني وأعرف ماذا أفعل وهذه وظيفتي، أولاً كريم أعرفه جيداً ومعجب به، وكان من المقترح ضمه، وفي مركز الظهير الأيمن لدينا عمر جابر الذي تواجد في المعسكر الماضي”.

وأكمل: “وفي المنتخب نحاول أن نتمسك بلاعبين يعرفون أفكارنا من معسكرات سابقة، وغرضي كان التعرف على أكرم توفيق، في الخط الأمامي أردت التعرف على طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر كلاعبين جدد”.

وأردف: “أعرف كريم فؤاد وفي المعسكر الحالي أردت التعرف على لاعبين جدد، وهناك بعض اللاعبين كانت مشاركتهم أكثر في المباريات من كريم، ولا أحب أن يتم اجتزاء حديثي”.

وأتم: “كل ما أردت قوله أن كريم كان في وقت سابق ليس الأفضل ويتقاسم المركز مع محمد هاني قبل عودة أكرم، وحينها اخترته، في وقت كان ممكنا ألا أضمه، أنا المسؤول وليس هناك فارق، وهذه الرسالة التي أردت إرسالها”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بلجيكا ودياً في الـ18 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار استعدادات المنتخب الأوروبي لخوض منافسات كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق