مواعيد مباريات السنغال في كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض "كورة بلس" مواعيد مباريات السنغال في كأس العالم 2022، والمقرر إقامته خلال شهري نوفمبر وديسمبر، في قطر، حيث يسعى المنتخب السنغالي للظهور بشكل مميز والعمل على تخطي دور المجموعات في البطولة.

المنتخب السنغالي سيبدأ مواجهات كأس العالم بلقاء هولندا، ثم يواجه قطر، ثم يواجه الإكوادور في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنافسات مونديال قطر والمقرر انطلاقها خلال الشهر الجاري.

مواعيد مباريات السنغال في كأس العالم 2022

الجولة الأولى: منتخب السنغال سيكون في مواجهة هولندا يوم، الاثنين، الموافق 21 نوفمبر الجاري، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

الجولة الثانية: منتخب السنغال سيواجه قطر، يوم، الجمعة، الموافق 25 نوفمبر الجاري، في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

الجولة الثالثة: منتخب السنغال سيكون في مواجهة الإكوادور يوم، الثلاثاء، الموافق 29 نوفمبر، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب السنغال في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: ‫ايدوارد ميندي، الفريد جوميز، سيني ديانج‬

خط الدفاع: شيخو كوياتي، جانا جاي، نامباليس ميني، كريبان دياتا، بابا جاي، بابي ماتار سار، باثي سيس، مصطفى نامي، لوم نداي.

خط الوسط: خاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، يوسف سابالي، فودي بالو توريه، بابي أبو سيسيه، إسماعيل جاكوبس، فورموسي ميندي.

خط الهجوم: ساديو ماني، إسماعيل سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا ديديو، نيكولاس جاكسون، إلمان نداي.

ماركو أسينسيو لا يستبعد انضمامه لبرشلونة الموسم المقبل

يوفنتوس يراقب لاعب ريال مدريد للتعاقد معه مجانًا

برشلونة ينوي التعاقد مع أسينسيو

يتواجد النجم السنغالي ساديو ماني في قائمة السنغال بعدما أعلن أليو سيسيه عن ذلك بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي الخاص به اليوم، رغم الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع بايرن ميونخ خلال الجولة الماضية من الدوري الألماني.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق