ثلاث سيناريوهات أمام الزمالك لتعويض غياب الونش

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تسببت إصابة محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إرباك حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خاصة وأن المدافع كان من الأعمدة الأساسية بالفريق.

علم "kora plus" أن الجهاز الفني للزمالك بدأ يفكر في توفير بديل للونش بعدما تعرض اللاعب لإصابة بقطع في وتر الخلفية، وخضع مؤخرا لعملية جراحية في إنجلترا سيغيب بسببها لمدة تصل إلى 7 أشهر تقريبا.

ويضم حاليا مركز المساك في الزمالك كل من محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي الذي قام الجهاز الفني بتغيير مركزه، والمدافع الصاعد محمد طارق.

وأصبح الزمالك أمام عدة سيناريوهات لتعويض غياب محمود حمدي " الونش" في الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا

فيريرا يتخذ قرارا جديدًا بشأن وديات الزمالك

رود كرول: محمد صلاح ليس طفرة وحازم إمام كان يُمكنه أن يُصبح مثله

قرار جديد من فيريرا مع لاعبي الزمالك لحل أزمة النقص العددي

سيناريوهات الزمالك لتعويض غياب الونش

ويتمثل السيناريو الأول في التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق خاصة وأن الزمالك يشارك في بطولتي الدوري والكأس بخلاف بطولة دوري أبطال أفريقيا.

في حين يعد السيناريو الثاني هو عودة أي مدافع من المعارين من الزمالك من إعارته سواء محمود علاء المعار للاتحاد السكندري أو محمود شبانة المعار لسموحة، أو قيد محمد عبد السلام لاعب الفريق المتواجد في قائمة الانتظار.

ويتمثل السيناريو الثالث في تصعيد مدافعين جدد من فرق الشباب بالنادي للتواجد في الفترة المقبلة مع الفريق وفقا لحالة اللاعبين  وبناء على تقرير الجهاز المعاون لفيريرا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق