موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري مرتبط سيدات السلة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق سيدات كرة السلة بالنادي الاهلي مع سبورتنج في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط لسيدات كرة السلة اليوم الأحد على صالة ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يشهد نهائي دوري المرتبط حضورا جماهيريا بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة اتاقه مع الجهات الأمنية على حضور الجماهير في نهائيات دوري المرتبط سيدات و رجال.

وكان فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي قد إلى نهائي دوري مرتبط كرة السلة سيدات بعد تخطي سموحة بنتيجة 92/ 64 في إياب نصف النهائي ليضرب الأهلي موعدا في النهائي مع سبورتنج الي صعد لنهائي دوري مرتبط السيدات على حساب الجزيرة بنتيجة 60/53 .

وكان فريق ناشئات كرة السلة بالنادي الأهلي قد فاز على فريق ناشئات سموحة بنتيجة 60/56 في إياب نصف نهائي دوري دوري المرتبط للسيدات و حقق فريق مرتبط سبورتنج الفوز على مرتبط الجزيرة بنتيجة 58/54 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي بإياب نصف النهائي.
 
موعد نهائي دوري مرتبط كرة السلة بين الأهلي و سبورتنج

تلعب سيدات الأهلي ضد سبورتنج في نهائي دوري مرتبط كرة السلة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع بين سموحة و الجزيرة الساعة الثالثة عصرا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق