ميار شريف على موعد مع إنجاز تاريخي جديد بعد التأهل لنهائي بطولة تشيلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبحت بطلة التنس المصرية ميار شريف على موعد جديد مع التاريخ بعد تأهلها إلى نهائي بطولة كولينا الدولية LP للتنس فئة الـ 125 نقطة المقامة حاليًا في دولة تشيلي.

ميار شريف .. أيقونة نجاح مصرية 

طريق ميار شريف إلى القمة لم يكن مفروشًا أبدًا بالورود كما يمكن أن يتخيل البعض  حيث استطاعت التغلب بجدارة على الأمريكية كارولينا دولهيدي بمجموعتين لواحدة.

ميار شريف أيقونة النجاح المصرية الجديدة والتي صارت رمزًا لجيل كامل ينافس بقوة من أجل إثبات قدرته على التواجد عالميًا ستخوض النهائي بقوة من أجل حصد كأس البطولة لتضيف رقمًا جديدًا لسجل بطولاتها وإنجازًا عالميًا يحمل اسم مصر.

ميار شريف تعد أول لاعبة فى تاريخ مصر تتوج ببطولة ضمن رابطة المحترفات وتقدمت فى التصنيف للمركز الـ 48 عالميًا ودخلت قائمة التوب50.

حققت ميار شريف إنجازًا تاريخيًا  بعدما استطاعت أن تتغلب على المصنفة السابعة عالميًا بنهائى بطولة بارما المفتوحة التى أقيمت بإيطاليا حيث تأهلت ميار لنهائى بطولة بارما، والتقت مع اليونانية ماريا سكارى المصنفة السابعة على العالم وفازت بنتيجة  2/0.

بعد الفوز بهذه البطولة الهامة أصبحت ميار شريف حديث العالم من شرقه إلى غربه ، حيث دخل التنس المصري بفضل إنجازها غير المسبوق التاريخ من أوسع أبوابه. 

أقرأ أيضًا 

كيف تناولت صحف العالم فوز ميار شريف ببطولة بارما المفتوحة؟.. صنعت التاريخ

ميار شريف تتأهل لنهائي بطولة كولينا للتنس

ميار شريف تحصد 5 ألقاب

خمسة ألقاب كاملة تمكنت ميار شريف من تحقيقها حيث حيث سبق لها التتويج بألقاب تشارلستون 2020 وألمانيا المفتوحة 2021، وماربيلا الدولية 2022، وكارلسروه 2022.

واليوم تبحث ميار شريف عن رقم جديد في سجل إنجازتها التاريخية عندما تخوض نهائي بطولة كولينا الدولية LP للتنس فئة الـ 125 نقطة المقامة حاليًا بتشيلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق