روني مدافعًا عن تشكيل منتخب إنجلترا: المخاوف من ضعف الدفاع مبالغ فيها

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن واين روني، الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، تأييده لتشكيل منتخب إنجلترا في كأس العالم الذي تم الإعلان عنه الخميس الماضي، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه غير مهتم باستبعاد اللاعبين هاري ماجواير وترينت ألكسندر أرنولد.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية حاول روني ، هداف إنجلترا ومانشستر يونايتد، تهدئة الضجة التي أثارتها بعض اختيارات مدرب منتخب إنجلترا ساوثجيت المشكوك فيها ، وأبرزها استبعاد كابتن مانشستر يونايتد ماجواير، ولاعب ليفربول ألكسندر أرنولد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساوثجيت مدرب إنجلترا تعرض لانتقادات واسعة بسبب اختياره للاعبين بناءً على تاريخهم ، وليس مستواهم الحالي في حين أبدى البعض خشيتهم من حدوث مشاكل في دفاع المنتخب الإنجليزي.

وقال روني: "كان هناك الكثير من الجدل ولكن المخاوف بشأن ضعف دفاعي في المنتخب مبالغ فيها.

أقرأ أيضًا

ديلي ميل تكشف ملامح تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع في كأس العالم

ديلي ميل تكشف حقيقة غياب رحيم سترلينج عن قائمة منتخب إنجلترا في كأس العالم

ساوثجيت يرحل عن إنجلترا بعد كأس العالم "تقارير"

وأضاف: "ماجواير خاض أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم وفي معظم الوقت ظل اللاعب البالغ من العمر عامًا على مقاعد البدلاء بينما كان يُنظر إلى ألكسندر أرنولد إلى حد كبير على أنه غير ضروري لخطط ساوثجيت حيث  شارك في 14 مباراة فقط مع المنتخب  الإنجليزي على الرغم من فوزه بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي".

وقال روني "مهاجم مانشستر سيتي فيل فودين البالغ من العمر 22 عامًا يعد أفضل لاعب في إنجلترا وهو يتجه الآن برفقة المنتخب الإنجليزي إلى قطر، ويتم الدفع به بدلًا من لاعبين مثل رحيم سترلينج ،وبوكايو ساكا ،وهاري كين.

وأشارت ديلي ميل إلى أن فودن تألق تحت قيادة بيب جوارديولا على مستوى الأندية ، وسجل ثمانية أهداف في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم، لكنه فشل في تكرار مستواه مع إنجلترا ، حيث سجل هدفين فقط منذ أول ظهور له ضد أيسلندا في عام 2020.

وأكد روني أن الطريقة التي كان يؤدي بها  فودن على مدار العامين الماضيين تظهر أنه أفضل لاعب في إنجلترا.

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق