منتخب مصر للناشئين يرتدي الزي الأساسي أمام المغرب وسلبية مسحة اللاعبين

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر للناشئين ونظيره المغربي عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في المباراة المقرر إقامتها غدًا  الإثنين، على ملعب "الرويبة" في الجولة الثالثة من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عامًا.

وجاءت مسحة لاعبي منتخب مصر للناشئين سلبية، ليصبح جميع اللاعبين جاهزين للمباراة المرتقبة.

وتمتلك مصر 3 نقاط في المركز الثالث بتصفيات كأس الأمم الأفريقية بينما تتصدر المغرب برصيد 6 نقاط، وليبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بينما تونس في المركز الأخير دون رصيد.

وتحسم المواجهات المباشرة المتأهل من التصفيات في حالة تساوي النقاط بين فريقين، بينما فارق الأهداف سيحسم المتأهل في حالة تساوي 3 فرق في النقاط.

ومن ناحية أخرى كشف الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 عن حجم إصابة عمر سيد معوض، لاعب الفريق، قبل مواجهة المغرب.

وأوضح الجهاز الطبي لمنتخب مصر أن الإصابة التي تعرض لها عمر سيد معوض عبارة عن كدمة في القدم.

وأكد الجهاز الطبي أن الإصابة التي تعرض لها عمر سيد معوض لن تمنعه من التواجد مع الفراعنة في مباراة المغرب المقبلة.
وكان منتخب مصر للناشئين حقق فوزا غاليا على حساب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الثانية من التصفيات، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره الليبي بهدفين مقابل هدف.

 

 

 

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق