مصطفى محمد يصنع في تعادل قاتل لـ نانت ضد أجاكسيو.. "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الدولي المصري مصطفى محمد في تعادل فريقه نانت مع أجاكسيو بهدفين مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وشهدت المباراة صناعة مصطفى محمد لهدف فريقه الأول والذي ساهم في اقتراب نانت من العودة إلى اللقاء حتى سجل فريق مصطفى محمد الهدف الثاني في دقيقة قاتلة وحسم التعادل اللقاء.

النتيجة رفعت رصيد نانت إلى النقطة 13 في المركز الخامس عشر، فيما رفع أجاكسيو رصيده إلى النقطة 12 في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.

وتقدم أجاكسيو بهدف عن طريق يوسف بلايلي من ركلة جزاء في الدقيقة 57 قبل أن يسجل رومين الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وفي الدقيقة 70 يسجل نانت هدفا عن طريق لودفيس بلاس، بصناعة من مصطفى محمد، الذي مرر الكرة إلى لودفيس الذي تابعها بتسديدة قوية سكنت الشباك، مُعلنا تسجيل نانت لأول أهدافه في المباراة.

وحاول مصطفى محمد تسجيل التعادل من خلال ضربة مقصية من داخل منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة العارضة، ليستمر تقدم أجاكسيو بهدفين مقابل هدف.

مصطفى محمد يصنع هدف نانت الأول في شباك أجاكسيو

تعرف على تفاصيل إصابة باهر المحمدي

وفي الدقيقة 89 يسجل موسيس سيمون هدف التعادل القاتل لصالح نانت لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، ويعود نانت إلى اللقاء بعد تأخره بهدفين.


اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق