نواف العابد في كأس العالم.. عندما ينصفك القدر بنهاية مونديالية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نواف العابد أعرب عن حزنه الشديد بعد استبعاده من قائمة السعودية لكأس العالم 2022، خلال رسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه بتطبيق “سناب شات”، وذلك بالنظر لكونه آخر مونديال في مسيرته الكروية، وكانت قد حرمته الإصابة من التواجد في قائمة الأخضر بنسخة روسيا 2018 بعد إصابته بالرغم من التألق الكبير له في التصفيات إلى جانب محمد السهلاوي وفهد المولد وقتها.

قصص سبورت 360

وكتب العابد عبر حسابه، بعد معرفته بقرار استبعاده من قائمة السعودية للمونديال: “أنت تريد وأنا أريد، والله يفعل ما يريد، الحمدلله على كل حال تمنيت أن أكون مع اخواني وزملائي في آخر مونديال لي، فخور وسعيد بكل ما قدمته طوال مسيرتي الكروية مع المنتخب، وأتمنى بأني لم أبخل بتقديم كل جهد وتضحية تجاه الوطن الذي أعطاني الكثير”.

حلم نواف العابد يتحقق بالمشاركة في أول مونديال له

عاد نواف العابد إلى قائمة المنتخب السعودي ليخوض أول مونديال له في نهاية مسيرته الدولية، بسيناريو مثير بعد استبعاد فهد المولد بناءاً على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية “وادا ” في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الخاصة باللاعب.

ونشر حساب المنتخب السعودي عبر موقع “تويتر”، موضحاً أنه بعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية باتحاد القدم، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي فقد قرر المدرب رينارد استبعاد فهد المولد من القائمة المشاركة في كأس العالم، واستدعاء نواف العابد للانضمام إلى القائمة”.

وأظهر نواف العابد، فرحة كبيرة بعد معرفته بنبأ استدعائه لقائمة المنتخب السعودي بعد استبعاد اللاعب فهد المولد كأجراء احترازي بسبب قضية المنشطات.

وانتشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل “تويتر”، للاعب نواف العابد وهو يحتفي بانضمامه للمنتخب رفقة والده وأصدقائه في منزله.

أرقام نواف العابد مع المنتخب السعودي

يعد كأس العالم 2022 بمثابة “مكافأة” للعابد في نهاية مشواره الدولي المتميز مع المنتخب السعودي الأول منذ انضمامه إليه في أغسطس 2010، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه بيسيرو.

لعب نواف العابد 43 مباراة بقميص المنتخب السعودي وسجل خلالها 8 أهداف، منها 5 أهداف في تصفيات كأس العالم 2018 التي شهدت تألق لافت للاعب، الذي غاب عن مونديال روسيا بعد إصابته مع فريق الهلال أمام الاتفاق في بطولة الدوري ليغيب على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب.

ودخل نواف العابد حسابات المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، ليضمه لقائمة الأخضر وذلك بعد تألقه رفقة الشباب، فريقه الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق