ستانيشيتش: "قلت لمزراوي وديفيز إنهما سيخسران أمام كرواتيا في كأس العالم"

البطولة 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال لاعب بايرن ميونخ، الكرواتي جوزيب ستانيشيتش، إنه تحدث إلى زميليه، المغربي نصير مزراوي والكندي ألفونسو ديفيز، عن مباريات منتخباتهم في المجموعة السادسة لـكأس العالم "قطر 2022"، والتي تضم كذلك منتخب بلجيكا.

وسجل البالغ من العمر 22 سنة حضوره في القائمة النهائية لمنتخب كرواتيا، والذي يبدأ مساره في المونديال أمام المنتخب الوطني المغربي، يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري (11:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "البيت".

وتحدث ستانيشيتش عن زميليه في البايرن خلال مقابلة مع موقع "Vecernji" الكرواتي: "تمنينا أن يعود الجميع إلى منتخباتهم في صحة جيدة، وقلت لمزراوي وديفيز إنهما سيخسران أمام كرواتيا في كأس العالم".

وتابع: "ألفونسو لم يتعافَ بعد بشكل كامل، لكن من المفترض أن يكون جاهزًا في المباراة الأولى أو الثانية للمونديال".

واختتم حديثه عن الكندي: "لم أرَ لاعبًا سريعًا مثله من قبل، ولا أعتقد أن هناك من هو أسرع منه. من الأفضل عدم السماح له باستلام الكرة، ويجب ألا تترك خلفك مساحات لأنه لا أحد يمكنه اللحاق به".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق