أزمة في معسكر فرنسا بين كريم بنزيما وجيرو بسبب رقم القميص

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهرت بوادر أزمة في معسكر منتخب فرنسا قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022، وتحديدًا بين الثنائي كريم بنزيما وأوليفيه جيرو.

وعاد كريم بنزيما للظهور ضمن قائمة منتخب فرنسا مجددًا في كأس العالم 2022 بعد غيابه عن المحافل الدولية السابقة بسبب إتهامه في قضية فالبوينا الشهيرة.

وعلى مدار السنوات الأخيرة، قاد مهاجم ميلان الحالي، أوليفيه جيرو خط هجوم منتخب فرنسا مساهمًا في تحقيق كأس العالم الماضية عام 2018.

استبعاد بريسنيل كيمبيمبي من قائمة فرنسا في كأس العالم 2022

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مسؤولي منتخب فرنسا طلبوا من أوليفيه جيرو التنازل عن رقم 9 لزميله كريم بنزيما بعد عودته إلى منتخب فرنسا مجددًا.

رد أوليفيه جيرو جاء مفاجئًا ورفض نهائيًا فكرة تغيير رقم قميصه، متمسكًا بخوض كأس العالم 2022 بالرقم 9، معللًا ذلك أنه الأحق بذلك بعدما قاد المنتخب في السنوات الأخيرة.

الاتجاه حاليًا نحو حصول كريم بنزيما على الرقم 19 بدلًا من رقم 9، وذلك لحل الأزمة الناشبة مع أوليفيه جيرو قبل اشتعالها في الساعات القليلة القادمة.

ومازال مسؤولو منتخب فرنسا يحاولون إقناع أوليفيه جيرو بالتنازل عن الرقم 9 لأمور تسويقية، خاصة أن كريم بنزيما سيكون هو "رمز" منتخب فرنسا في النسخة الحالية بعد حصوله على الكرة الذهبية.

ويتواجد منتخب فرنسا ضمن المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، رفقة كلًا من أستراليا والدنمارك وتونس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق