المحلة يبدأ خطوات تجديد عقد حميد ماو.. وتأهيل رباعي في المران

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت التدريبات الجماعية لفريق غزل المحلة، التي أقيمت عصر اليوم السبت، خوض الرباعي بسام ماهر وآدم سالمبا وإبراهيما كونيه وهاني عادل، تدريبات بدينة وتأهيلية.

ويستعد فريق غزل المحلة في الوقت الحالي لمواجهة فريق أسوان يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الدور التمهيدي ببطولة كأس الرابطة.

وقام الرباعي بأداء تدريبات تأهيلية تحت إشراف أخصائي التأهيل والإصابات بالفريق المحلاوي، وذلك لتجهيزهم للدخول في قائمة مباراة أسوان المقبلة بكأس الرابطة.

طالع أيضا:

صلاح ريكو ينضم لقائمة المصابين بارتفاع درجة الحرارة في غزل المحلة

أحمد النادري يُجري مسحة طبية قبل مران غزل المحلة

جدارية هالاند تُزين شوارع مدينة المحلة.. صور

كما شهد مران غزل المحلة اليوم، قيام اليوناني بابافاسيلو بعقد اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاقة المران، وذلك للتأكيد على أهمية تحقيق الفوز في مباراة كأس الرابطة المقبلة، من أجل مواصلة مسيرة الفريق الناجحة في الفترة الأخيرة.

من جانبه، حرص صابر عيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة، على عقد جلسة مع حميد ماو لاعب خط وسط الفريق، وذلك عقب نهاية مران الفريق، من أجل الحديث معه حول تجديد عقده خلال الفترة المقبلة، وذلك للحفاظ على الاستقرار الفني داخل الفريق، قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز مرة أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق