كريستيانو رونالدو .. أسطورة المنتخبات يعاني في كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفضل هداف في تاريخ المنتخبات

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

قصص سبورت 360

على مستوى المنتخبات يعد كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي برصيد 117 هدفاً في 191 مباراة متفوقاً على الإيراني.

ولم تكن إنجازات كريستيانو رونالدو ليست على مستوى الأهداف فقط، بل أيضاً من حيث الألقاب بتتويجه مع البرتغال بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” بالإضافة إلى كأس الأمم الأوروبية 2019، ووصوله مع منتخب بلاده لنهائي 2004 أمام اليونان.

هداف المنتخبات يعاني في كأس العالم!

برونو فيرنانديز – كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

بالرغم من إنجازات كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال سواء على مستوى الأهداف أو البطولات، إلا أنه في كأس العالم لم يحقق النتائج المتوقعة من أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة.

والشيء الوحيد الذي حققه كريستيانو رونالدو “هداف المنتخبات التاريخي” مع منتخب البرتغال في كأس العالم هو الوصول لنصف النهائي في 2006.

كم عدد أهداف كريستيانو رونالدو في كأس العالم؟

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

بالنظر إلى سجل كريستيانو رونالدو التهديفي في كأس العالم نجد أنه ليس بالسيئ، حيث سجل النجم البرتغالي سبعة أهداف وصنع اثنين آخرين في 17 مباراة.

ولكن الملفت للنظر أن جميع تلك الأهداف كانت في دور المجموعات فقط، حيث لم يتنسى له تسجيل أي هدف في الأدوار الإقصائية، وهو دليل جديد على معاناة أو صعوبة تعامل اللاعب مع الأجواء المونديالية في انتظار تغيير تلك الفكرة في آخر كأس العالم سيشارك فيه.

مباريات بطولة كأس العالم 2022 التي سيشارك فيها رونالدو

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

بشكلٍ مؤكد سيلعب كريستيانو رونالدو في تشكيلة البرتغال الأساسية بغض النظر عن مستواه مع مانشستر يونايتد وتواجده كبديل في معظم المباريات.

ومن المتوقع مشاركة كريستيانو رونالدو في مباريات منتخب البرتغال الثلاث في دور المجموعات -المجموعة الثامنة- أمام غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق