منتخب المغرب حاول ضم نجم ميلان لقائمة كأس العالم في اللحظات الأخيرة

كورة بلس 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم، أن منتخب المغرب حاول ضم اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية براهيم دياز، لقائمة أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى ارتباط اسم براهيم دياز بقائمة المغرب، حيث يسعى المدرب وليد الركراكي لتعويض الإصابة القوية التي تعرض لها أمين حارث لاعب نادي مارسيليا الفرنسي.

وتعرض أمين حارث لإصابة قوية في الركبة، وذلك خلال مشاركته مع مارسيليا ضد موناكو في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022، منتصف الشهر الجاري.

وأضافت الصحيفة الإسبانية في تقريرها أن هناك تواصل حدث بين منتخب المغرب وبراهيم دياز في اللحظات الأخيرة للتواجد في قائمة كأس العالم، حيث أن الموعد النهائي هو اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر.

وأكدت الصحيفة أن هذا التواصل ليس الأول، بل حاول منتخب المغرب مع اللاعب قبل مونديال 2018، ولكن براهيم دياز يرغب في تمثيل منتخب إسبانيا.

حيث تواجد كبديل في مباراة ودية أمام ليتوانيا قبل يورو 2020، وأحرز هدف الهدف الثاني في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لإسبانيا، حيث يرغب لاعب نادي ميلان في التواجد في يورو 2024 وكأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق