الكشف عن سبب غياب محترفة الأهلي عن نهائي دوري المرتبط للسلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سبب غياب محترفة الفريق الأمريكية جيمي نارد، عن مواجهة إياب دوري المرتبط أمام سبورتنج. 

ومن المقرر  أن يلتقي اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، مع فريق سبورتنج في إياب نهائي بطولة دوري المرتبط.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ kora plus، أن المحترفة الأمريكية تعرضت لاصابة قوية خلال مباراة الذهاب أمام سبورتنج، وستحتاج لفترة راحة ستمتد إلى شهر، قبل العودة للملاعب. 

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 88-75، في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد الماضي على صالة استاد القاهرة الدولي.

بينما كان ناشئات نادي سبورتنج قد حققن الفوز علي الأهلي بنتيجة 53/47 في المباراة الأولي من نهائي دوري المرتبط لكرة السلة.

يذكر أن فريق سيدات كرة السلة بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري مرتبط كرة السلة سيدات بعد تخطي سموحة بينما تأهل سبورتنج لنهائي دوري مرتبط السيدات على حساب الجزيرة .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق