معضلة التعاقد مع النجوم بعد كأس العالم واليورو

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يقبل على ، حاملًا في طياته الكثير من الذكريات الرائعة، حيث يعد الكرنفال العالمي كل 4 سنوات هو أجمل اللحظات التي يعيشها عاشق كرة القدم، بل واللاعبون المحترفون أيضًا، وهو ما يجعلنا نترقب بشدة موعد انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

لكن مع اقتراب موعد انطلاق كأس العالم، دائمًا ما يدور الحديث عن أبرز اللاعبين في البطولة، خصوصًا الذين لا يلعبون في أندية كبرى، حيث يكثر الحديث عنهم في ظل رغبة عمالقة أوروبا في التعاقد معهم.

ويحاول النجوم بشكلٍ عام أن يثبتوا أنفسهم في البطولات الدولية، فهي من جهة فرصة لتمثيل بلادهم كل عدة سنوات، ومن جهة أخرى فرص للبحث عن عقودٍ أفضل في عالم كرة القدم.

ريال مدريد متخصص في التعاقد مع النجوم بعد كأس العالم

ويعرف نادي ريال مدريد الإسباني بأنه أحد أشهر الأندية التي تراقب اللاعبين في البطولات الدولية، وبالتحديد في كأس العالم، حيث يعمل التعاقد مع أفضل اللاعبين في كل نسخة، لكن يبقى السؤال، هل هذا الإجراء صحيح أم خاطئ؟ هل يجب على الأندية التعاقد مع لاعبين يتألقون في البطولات الدولية أم لا؟ ميدو يجيب على هذه التساؤلات في الفيديو الحالي.

قصص سبورت 360

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق