جدول ترتيب هدافات الدوري السعودي الممتاز.. حصة العيسى تتصدر

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت مباريات الجولة الرابعة للدوري السعودي الممتاز للسيدات 2022-2023، ويستعرض كورة بلس جدول هدافات الدوري الممتاز والمتصدرين بعد أنتهاء الجولة الرابعة.

وبعد انتهاء لقاء الأهلي أمام النصر بنتيجة 4-0 لصالح النصر، وفوز اليمامة على سما 10-0، وتألق الهلال 3-0 أمام شعلة الشرقيةأ مع تأجيل لقاء الاتحاد والشباب للأسبوع المقبل.

لازالت تتصدر البحرينية حصة العيسى لاعبة النصر جدولة الترتيب منذ الأسبوع الأول حتى الآن بحصيلة 7 أهداف، وتأتي العراقية شوخان صالحي لاعبة الهلال في المركز الثاني بنفس الأهداف، وتكون السعودية مباركة الصيعري في المركز الثالث بـ 4 أهداف.

وبعد ثلاث جولات يستمر فريق النصر للسيدات في تصدر جدول الترتيب بـ 3 نقاط، ويأتي اليمامة في مرتبة الوصيف، ويحتل الهلال المركز الثالث بنفس النقاط مع فارق الأهداف، وبقف الاتحاد في المركز الرابع بـ 4 نقاط، ويتحمد رصيد الأهلي في الخامس بـ 3 نقاط فقط، ونقطة لكلًا من الشباب وشعلة الشرقية، أما عن سما فلا يحمل أى نقاط.

شعلة الشرقية يعتمد على لاعبته الكولومبية للوصول للقب الدوري

العراقية شوخان صالحي تواصل التألق بملاعب الدوري السعودي للسيدات

مع العلم أنه تم تأجيل الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، بسبب دورة الألعاب السعودية ومشاركة بعض الأندية في هذه البطولة بكرة قدم الصالات للسيدات.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق