عنبر يلوم مدرب السعودية بسبب عدم استدعاء هذا اللاعب للمونديال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح عنبر خلال حديثه لصحيفة “الرياضية” السعودية أن المنتخب الوطني لن يعاني بشكل كبير من النقص في مركز الظهير الأيسر بسبب وجود الثنائي ناصر الدوسري وسعود عبدالحميد اللذين يمكنهما اللعب في هذا المركز.

وكان الفرنسي رينارد قد أعلن عن قائمة الـ 26 لاعباً، التي ستطير الأسبوع الجاري إلى قطر، حيث شهدت ضم ظهير أيسر وحيد، وهو ياسر الشهراني.

قصص سبورت 360

وذكر عنبر المستشار الفني بالنادي الأهلي، أن أظهرة اليمين الثلاثة المتواجدين في قائمة الأخضر السعودي يمتلكون القدرة على اللعب في جهة اليسار، خاصةً سعود عبد الحميد.

كما أشار إلى إمكانية الاستعانة بلاعب الوسط ناصر الدوسري، في مركز الظهير الأيسر، لتنقّله بين المركزين في بعض المباريات مع فريقه الهلال.

وأضاف عنبر، أن متعب الحربي، ظهير أيسر الشباب، كان يستحق الاستدعاء الدولي، بالنظر إلى مستوياته، وللجلوس احتياطياً لياسر الشهراني.

وختم قائلاً: “كل مدرب له نظرة في اختياراته، وأعتقد أن الفرنسي رينارد اختار قائمته النهائية بعد تفكير عميق واستند إلى قدرة أكثر من ظهير على التنقل بين طرفي الملعب”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق