الأرجنتين تمطر شباك الإمارات قبل كأس العالم 2022

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة كان شاهداً على المباراة التي خسر فيها الأبيض الاماراتي برباعية في الشوط الأول، قبل أن يتحسن مردوده في الفترة الثانية، ويستقبل هدفاً آخر، مع إهداره أكثر من فرصة هدف محقق على مرمى إيميليانو مارتينيز.

عكر الضيف الأرجنتيني بياض النتيجة بهدف حمل توقيع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، جوليان ألفاريز، عند الدقيقة 17، قبل أن يوقع زميله أنخيل دي ماريا على الهدف الثاني في الدقيقة 25.

ولم تمر سوى 11 دقيقة فقط حتى كرر المعكرونة زيارته للشباك، ليوقع نجم يوفنتوس الإيطالي هدفه الثاني، والثالث لمنتخب بلاده، ليأتي الدور على ليونيل ميسي لوضع اسمه على لوح النتيجة، بهدف قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

قصص سبورت 360

وعقب الاستراحة، وقع خواكين كوريا على الهدف الخامس للأرجنتين بحلول الدقيقة 60، قبل أن يطلق الحكم المصري إبراهيم نور الدين صافرته معلناً فوز بلاد الفضة بخماسية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق