رونالدو يُوجه نقداً لاذعاً لشباب مانشستر يونايتد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال رونالدو، في تصريحاته التي نقلتها ، :”لاعبو مانشستر يونايتد الشباب؟ لا أعتقد أنهم لا يحترمون اللاعبين ذوي الخبرة الأكبر أو اللاعبين الأكبر سناً، ولكنهم يعيشون عصراً مُختلفاً”.

وتابع الدون حديثه بالقول :”يُمكنني القول ذلك لابني البالغ من العُمر 12 سنة، العقلية ليست ذاتها”، وأضاف :”الطموح (التعطش) مُختلف، أعتقد أنهم يملكون الأشياء بسهولةٍ أكبر، كل شيء سهل، هم لا يُعانون، ولا يهتمون”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”أنا لا أعني فقط القلة في مانشستر يونايتد، ولكن كل الفرق في كل الدوريات في العالم، الشباب ليسوا نفسهم كما كانوا في جيلي، ولكن لا يُمكنك أن تلومهم “، وأكمل حديثه الناري بالقول :”هذا جزاء من الحياة والجيل الجديد، والتكنولوجيا الجديدة التي تُشتتهم”.

وأشاد رونالدو بزميله ومُواطنه الشاب ديوجو دالوت، وقال عنه :”دالوت شاب، ولكنه مُحترف جدا، وليس لدي شك  أنه سيحظى بمسيرة طويلة في كرة القدم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق