رونالدو يعترف: كُنت قريباً من مانشستر سيتي..ولكن

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال رونالدو، في تصريحاته التي نقلتها ، :”الانضمام للسيتي؟ حسناً بصراحة كان الأمر قريباً، جوارديولا قبل اسبوعين قال إنهم حاولوا بجدٍ أن يتعاقدوا معي”.

وتابع :”لكن كما تعرفون فإنه تاريخي ومشاعري وما قُمت به من قبل صنع الفارق بالطبع، وبالإضافة للسير أليكس فيرجسون”، وأضاف الدون :”كان القلب يتحدث بصوتٍ عالٍ في هذه اللحظة”.

قصص سبورت 360

وأوضح رونالدو دور السير أليكس فيرجسون في العودة قائلاً :”نعم لقد تحدثت معه، وقال لي إنه من المُستحيل أن أذهب لمانشستر سيتي، وقُلت له حسناً يا قائد”، وأكمل :”لقد اتخذت القرار، وأكرر كان قراراً عقلانياً، وكان قراراً جيداً”.

يُذكر أن المقتطفات التي تم إذاعتها من الحوار أثارت جدلاً كبيراً بعد مُهاجمة رونالدو للإدارة الفنية لمانشستر يونايتد، ومُدربه تين هاج، ومُدربه السابق رانجنيك، وأسطورتي النادي واين روني وجاري نيفيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق