تصريحات نارية من رونالدو.. رفض عرض سعودي بـ350 مليون يورو وميسي الأفضل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكمل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تصريحاته النارية مع الإعلامي بيرس مورجان، متحدثًا عن موعد اعتزاله كرة القدم وعلاقته مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضح رونالدو خلال تصريحاته: "لن أقصر مع أي شخص من عائلتي لأي شئ يخص عائلتي، وهذا سبب ما جعلني ألا أحضر الفترة التحضيرية لأنني لم يكن بإمكاني أن أترك عائلتي أثناء مرض ابنتي من أجل كرة القدم".

وتابع قائد المنتخب البرتغالي: "تحدثت مع المدير التنفيذي ورئيس مانشستر يونايتد حينما مرضت ابنتي لكنهم لم يصدقونني، ولكنني لن أقصر في حياة عائلتي لأي شئ، في كرة القدم الجميع يفكر بشكل أناني، لا أحد يفكر في الأزمات الشخصية التي تقابلك سواء على مستوى العائلة أو المستوى الشخصي".

وعن تركه للملعب في مباراتي رايو فايكانو وتوتنهام، قال رونالدو: "دعنا نقول أنني آسف على هذا الموقف وترك الملعب قبل نهاية المباراة، لكنني شعرت بالاستفزاز من إيريك تين هاج، ليس مقبول بالنسبة لي أن يدفع بي المدرب لمدة 3 دقائق في المباراة، لست أنا هذا اللاعب، أنا أعرف قدراتي وما استطيع تقديمه للفريق".

وتابع تصريحاته قائلًا: "العديد من اللاعبين قاموا بما قمت به الموسم الماضي، وفي مباراة فاليكانو هناك 8 لاعبين قاموا بما قمت به لكنه فقط تحدث عني أنا، لقد شعرت أنني "الخروف الأسود"، لكن في النهاية أنا اعتذرت للمدرب وللنادي وهذه الصفحة أغلقت".

تصريحات نارية من رونالدو.. خيانة مانشستر يونايتد وعدم احترام تين هاج وسخرية روني

وقال رونالدو خلال تصريحاته: "مستقبلي بعد كأس العالم؟ لا أستطيع أن أخبرك الآن به لأن تركيزي بالكامل منصب على المونديال الآن، الذي قد يكون الأخير لي".

وأضاف: "لا أعرف ما سيحدث بعد نهاية كأس العالم، لكن ما يمكن التأكيد عليه دائمًا وأبدًا أن الجماهير دائمًا ما ستكون في قلبي".

وعن حقيقة تلقيه عرضًا من السعودية بقيمة 350 مليون يورو، قال: "نعم هذا حدث، ولكن الصحافة تقول أن لا أحد يريدني، كنت سعيدًا هنا في مانشستر يونايتد حينها لتقديم موسمًا رائعًا لكنهم يقولون بشكل مستمر أن لا أحد يريدني، كيف أنني أسجل 32 هدفًا الموسم الماضي ولا يوجد أحد يريدني الموسم الحالي؟".

وواصل رونالدو في حواره مع بيرس مورجان الصحفي ومقدم البرامج الشهير: "ما شعرت به أنني بسبب عدم حضوري الفترة التحضيرية يجب علي انتظار دوري للحصول على فرصة، أنا اتفهم ذلك، لكن تين هاج لا يقوم بذلك مع كل اللاعبين، لن أذكر أسماء اللاعبين لكنه لا يقوم بذلك مع كل اللاعبين إطلاقًا، على سبيل المثال لم يرغب في وضعي بمباراة مانشستر سيتي احترامًا لتاريخي، لكنه يرغب في دخولي لمدة 3 دقائق فقط أمام توتنهام، إنه تصرف غريب".

وواصل رونالدو تصريحاته قائلًا: "عدم لعبي أمام مانشستر سيتي هو مجرد اختلاق للأعذار، لقد سمعت الكثير من الأمور التي لا أرغب في التحدث عنها، إنه يختار اللاعبين الذي يرغب في الاعتماد عليهم وانا احترم ذلك، بعد وصولي إلى المنزل عقب قرار إيقافي سألني طفلي "بابا لماذا لم تذهب للمباراة؟" أجبته أن النادي قام بمعاقبتي لمدة 3 أيام، فجاء رده كيف يقومون بإيقافك وأنت الأفضل، قلت له أنني لن ألعب بسبب أنني تصرفت بشكل سئ".

وتابع: "لقد ارتكبت خطأ بالفعل بعد مغادرة ملعب مباراة توتنهام، اعتذرت لأنني اعتقد أنني مخطئ، أنا لست مثاليًا بكل تأكيد، لكن لا تخبرني بأن اللاعبين الكبار سيوافقون على اللعب لمدة 3 دقائق فقط".

وأكمل تصريحاته عن هذا الأمر قائلًا: "لقد اعتذرت لزملائي في الفريق بعد ما قمت به أمام توتنهام، واعتقد أنهم تفهموا شعوري، ولكن في نفس الوقت اتخذت القرار بعدم الحضور بعدها، المدرب لا يحترمني، بالتالي لن احترمه أبدًا".

وانتقل رونالدو للحديث عن كأس العالم: "قد يكون كأس العالم الأخير لي، لكنني متفائل بما يخص كأس العالم القادم لدينا مدرب رائع وقائمة مميزة من اللاعبين ونستطيع تقديم أشياء رائعة".

واستمر رونالدو في تصريحاته: "تحقيق كأس العالم هو حلم بالنسبة لي، لكن بكل تأكيد الأمر سيكون صعبًا بالنسبة لي وسنحتاج العديد من العمل".

وعن المنتخبات القوية التي ستتنافس في كأس العالم، أكد رونالدو: "فرنسا، إنجلترا، البرازيل والأرجنتين منتخبات تمتلك قوائم رائعة من اللاعبين وسيكون لديهم فرصة الفوز بكأس العالم".

وتحدث رونالدو عن إقامة كأس العالم في الشتاء: "لا يهم إن كنا سنلعب في الشتاء أو لا، التركيز سيكون على كرة القدم والجميع يرغب في الاستمتاع بكأس العالم وأجواءه ومبارياته".

ودافع رونالدو عن تنظيم قطر لكأس العالم، مؤكدًا: "قطر جاهزة بشكل جيد لاستضافة كأس العالم ومُحضرة بشكل ممتاز، اعتقد أننا أمام بطولة رائعة تنتظرنا، دعونا نركز أكثر في كرة القدم".

واختتم رونالدو تصريحاته: "أحلم بأن نصل إلى النهائي وأسجل هدف الفوز بكل تأكيد، مهما كان المنافس سيبقى ذلك هو الحلم الأكبر واعتقد أنني من الممكن أن اعتزل كرة القدم حينها".

وتحدث رونالدو عن علاقته مع ميسي: "ليونيل ميسي لاعب ساحر، وعلى المستوى الشخصي نحن نتقاسم منصات المنافسة على مدار 16 عامًا بالتالي أنا احترمه كثيرًا".

واستمر رونالدو في تصريحاته عن رونالدو: "لسنا أصدقاء لكننا نحترم بعضنا البعض كثيرًا، هو فتى رائع والعائلتان تجمعهما علاقة صداقة مع بعضهما البعض".

وأكمل رونالدو تصريحاته: "اعتقد أن ميسي هو أفضل اللاعبين الذين رأيتهم رفقة زين الدين زيدان، إنه رائع".

وواصل رونالدو حديثه: "هل من الممكن أن تلعب مع ميسي لنفس الفريق؟ كل شئ ممكن في كرة القدم واعتقد أننا سنبيع قمصان كثيرة".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، أكد رونالدو: "في حال لم يفز مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، سأتمنى فوز أرسنال باللقب لديهم لاعبين رائعين ومدرب مميز".

واختتم رونالدو تصريحاته بالحديث عن اعتزاله: "أرغب في أن ألعب لمدة موسمين أو 3 مواسم أخرى، أريد أن أنهي مسيرتي في عمر الـ40".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق