فرجاني ساسي يكشف أمنيته في مونديال قطر ودور الجماهير مع نسور قرطاج

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث التونسي فرجاني ساسي لاعب منتخب تونس ونادي الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق، عن استعدادات منتخب بلاده للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

منتخب تونس يقع في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات فرنسا والدانمارك وأستراليا.

وقال ساسي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأجواء ممتازة والجماهير التونسية متواجدة بكثرة وتقدم دعم كبير للمنتخب التونسي مثل ما كانوا معنا في البطولة العربية بقطر".

وأضاف: "الجماهير دعمتنا منذ الوصول إلى قطر ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم ونظهر بشكل جيد خلال البطولة".

طالع أيضا:

رونالدو: ميسي أفضل اللاعبين الذين رأيتهم.. وأرغب في فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي

رونالدو: ميسي أفضل اللاعبين الذين رأيتهم.. وأرغب في فوز أرسنال بالدوري الإنجليزي

البرتغال تكتسح نيجيريا برباعية قبل كأس العالم

وعن المواجهة الأولى لنسور قرطاج أمام منتخب تونس، قال: "المجموعة التي بها المنتخب التونسي تضم منتخبات محترمة، ومنتخب الدانمارك فريق ممتاز، وبالنسبة لنا المباراة الأولى هي المفتاح".

وأكمل: "أمامنا 5 أيام على مباراة الدانمارك سنحاول التجهيز فيها للمواجهة، نعلم نقاط القوة والضعف في الفريق الدانماركي ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل مواجهة الجولة الثانية".

وأتم: "هذه هي المشاركة السادسة لتونس في المونديال ونتمنى المشاركة أن تكون لها طابع خاص ونتأهل للدور التالي لأن هذا الأمر حلم لاعبي المنتخب والشعب التونسي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق