أول تعليق من كيلور نافاس على إلغاء مباراة كوستاريكا والعراق الودية

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حارس مرمى منتخب كوستاريكا، كيلور نافاس على إلغاء المباراة الودية الأخيرة أمام منتخب العراق قبل انطلاق مباريات كأس العالم 2022.

وتقرر إلغاء ودية كوستاريكا مع العراق، التي كان من المقرر إقامتها في الرابعة من عصر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، ضمن استعدادات كوستاريكا لخوض كأس العالم 2022.

وعلق كيلور نافاس عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "بعد السفر بالحافلة لمدة 8 ساعات كاملة، لم نستطع خوض المباراة الودية أمام العراق بسبب ظروف خارجة عن إرادة اللاعبين".

واستمر كيلور نافاس في تصريحاته: "نتقدم بالشكر لكل الجماهير التي كانت تنتظر رؤيتنا وتشجيعنا قبل كأس العالم 2022، إنه أمر محبط أن المباراة لم تقام".

 

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/ClEVRZljRSb/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/ClEVRZljRSb/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/ClEVRZljRSb/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

 

وأصدر الاتحاد الكوستاريكي، بيانًا رسميًا يوضح من خلاله  إلغاء الودية بسبب رفضهم ختم جوازات سفر البعثة بـ ختم العراق، لتبقى بعثة كوستاريكا في الكويت رافضة خوض الودية التي كانت ستقام في البصرة.

وعقب بيان كوستاريكا كشفت وكالة الأنباء العراقية إن اتحاد كرة القدم في العراق أوضح إنه تم تخصيص طائرة خاصة لإعادة نقل المنتخب الكوستاريكي من الكويت إلى البصرة، لإنقاذ وإقامة المباراة الودية على ملعب البصرة الدولي.

ومن جانبه، كشف حجى غانم عريبى عضو مجلس إدارة الاتحاد العراقي لكرة القدم إن المباراة الودية تم إجراء محاولات من جانب الشركة الراعية لإنقاذها وحل تلك الأزمة إلا إن الأمر قد انتهى وتم إلغاء المباراة.

ويتواجد منتخب كوستاريكا ضمن المجموعة الأولى من كأس العالم 2022 رفقة منظم البطولة منتخب قطر إضافة إلى هولندا والسنغال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق