بعد تسلم جائزة جلوب سوكر.. محمد صلاح يعود لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيكا

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عاد الدولي محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى معسكر الفراعنة مرة أخرى، استعدادًا لمواجهة بلجيكا الودية المقرر لها اليوم في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة على ملعب "جابر الأحمد الدولي" في الكويت، ضمن استعدادات منتخب بلجيكا لخوض منافسات كأس العالم، حيث يتواجد في المونديال بالمجموعة السادسة مع كلًا من كندا والمغرب وكرواتيا.

وكان محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني قد غادر المعسكر من أجل استلام جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر.

وعاد محمد صلاح مرة أخرى المعسكر خلال الساعات الأخيرة، عقب سفره على متن طائرة خاصة إلى دبي لاستلام الجائزة والعودة مرة أخرى إلى المعسكر استعدادًا لمواجهة بلجيكا.

طالع أيضًا:

تعرف على جميع الفائزين في حفل جوائز جلوب سوكر لعام 2022

محمد صلاح يُزين برج خلفية بعد تحقيق أفضل لاعب لاعب في جوائز جلوب سوكر 2022 "صور"

وكان البرتغالي روي فيتوريا المديرالفني لمنتخب مصر قد أعلن قائمة منتخب مصر لمواجهة بلجيكا حيث ضمت: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد 

خط الدفاع: عمر جابر، أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، أسامة جلال، محمود علاء، محمد حمدي، حسين السيد، طارق حامد، حمدي فتحي. 

خط الوسط: محمد النني، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود تريزيجيه.
  
خط الهجوم:  أحمد حسن كوكا، مروان حمدي، مصطفي محمد.

وكان فيتوريا قد استبعد عمر مرموش بسبب الإصابة وقد ضم بدلا منه مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق