لاعبات البحرين تُشجع السعودية في كأس العالم: "قدام يا أخضر والأحمر معاك"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت البحرينتين حصة العيسى وياسمين فايز لاعبتان نادي النصر، بالدوري السعودي الممتاز للسيدات، واللاتان ذاع سيطهما بالملاعب السعودية، بدعم المنتخب السعودي بمشواره بكأس العالم 2022، والذي ينطلق يوم الأحد المقبل.

ظهرت اللاعبتان حصة العيسى وياسمين فايز، في فيديو على مواقع التواصل الأجتماعي، بقميص البحرين، ولكنهن يدعمن المنتخب السعودي في رحلته بكأس العالم 2022، وجاء مضمون الفيديو: "وصولكم من وصلنا، وفوزكم من فوزنا، وخير من يمثلني في مونديال 2022، وشرف لنا كلنا كعرب، قدام يا أخضر والأحمر معاك".

ويقع منتخب السعودية في المجموعة الثالثة بكأس العالم رفقة الأرجنتين وبولندا والمكسيك، على أن تُلعب أولى مباريته  يوم 22 نوفمبر الجاري، أمام الأرجنتين.

لمياء بن بهيان تُهدي لوكا مودريتش قميص المنتخب السعودي

وتترك اللاعبة حصة العيسى، بصماتها بكل ملعب تدخله بإحراز هدف الفوز، وتتصدر العيسى جدول هدفات الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2022-2023، منذ الأسبوع الأولى إلى الآن بحصيلة 7 أهداف.

بينما فازت ياسمين فايز بجائز أفضل هدف بالجولة الرابعة من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، أمس الخميس، بتصويت الجمهور.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق