تعليق رونالدو على فوز البرتغال أمام نيجيريا: أظهرنا شخصيتنا القوية

كورة بلس 0 تعليق 269 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد على فوز المنتخب البرتغالي على نيجيريا برباعية نظيفة وديا قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022.

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اختبار رائع للقوة أمس في ألفالادي، أظهر أولادنا شخصياتهم، التي كانت دليل واضح على الموهبة والقدرة، سبب آخر لتحقيق أحلام العالم معنا، أينما كنت، البرتغال، دائما" 

يشير الدون إلى المستوى الفني القوي الذي قدمه المنتخب البرتغالي ضد منتخب نيجيريا أمس، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022.

8 حقائق قبل مواجهة مصر وبلجيكا.. اللاعبون الأغلى ومتوسط الأعمار

استدعاء تياجو ألمادا لقائمة الأرجنتين بـ كأس العالم 2022

ومن المُنتظر أن يصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا للإعلان من خلاله عن القرارات التي تم اتخاذها بشأن رونالدو في ظل التقارير العالمية التي تشير إلى أن تين هاج طالب برحيل اللاعب وعدم استمراره، وذلك بعد تصريحاته ضد النادي.

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، أشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد لم يتغير منذ رحيله، مشددا على أن النادي يعاني واللاعب نفسه يكون كبش فداء لكل خطأ مُرتكب الأمر الذي يؤثر عليه سلبا.

التقارير العالمية تشير إلى أن مانشستر يونايتد يرغب في رحيل اللاعب، ولكن الفريق القانوني للنادي الإنجليزي يدرس قانونية فسخ عقد اللاعب من أجل رحيله بشكل مفيد للنادي الإنجليزي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق