إسبانيا تستدعي لاعباً إضافياً من برشلونة في مونديال قطر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا استدعاء أليخاندرو بالدي ظهير برشلونة الشاب للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، وذلك بعد أن تم استبعاد لويس جايا بسبب الإصابة.

وتعرّض لويس جايا لإصابة في الكاحل يوم الأربعاء الماضي، وأوضحت نتائج الفحوصات الطبية أنه سيغيب عن الملاعب لقرابة 10 أيام على أقل تقدير، ولهذا قرر لويس إنريكي إقصاء اللاعب من القائمة بشكل نهائي.

وكان لويس إنريكي يفاضل بين أليخاندرو بالدي وماركوس ألونسو ظهيري برشلونة لتعويض جايا، ووقع الاختيار في النهاية على الظهير الشاب الذي يقدّم موسماً مميزاً على جميع الأصعدة.

لماذا لم تعلن إسبانيا عن استدعاء بالدي لمونديال قطر؟

وحتى هذه اللحظة، لم يعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن استدعاء أليخاندرو بالدي بدلاً من لويس جايا، لكن جميع المصادر الصحفية تؤكد أن هذا الأمر تم بالفعل، وتم إبلاغ اللاعب بأن يستعد للسفر إلى قطر يوم أمس الخميس، بينما تلقى اليوم الجمعة دعوة للانضمام إلى الفريق.

قصص سبورت 360

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن سبب تأخير الإعلان الرسمي عن استدعاء بالدي يعود إلى انتظار موافقة الفيفا على هذا القرار، لأنه ليس مسموحاً إجراء أي تغيير على قوائم المنتخبات بعد أن تم تسليمها يوم الاثنين الماضي، إلا في حال تم تأكيد وجود إصابة طارئة، وهو البند الذي يستند إليه منتخب اللاروخا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الاتحاد الإسباني سيعلن رسمياً عن استدعاء بالدي بمجرد الحصول على موافقة الفيفا الذي يراجع الآن نتائج فحوصات لويس جايا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق