زيزو يُجيب.. هل يشعر بتأنيب الضمير بعد إهدار ركلة الترجيح أمام السنغال؟

يلا كورة 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث لاعب المنتخب الوطني، أحمد سيد (زيزو)، عن طموحه في الاحتراف بالدوريات الأوروبية الكبرى وهل يشعر بتأنيب الضمير بعد إهداره ركلة الترجيح في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام السنغال.

وقال زيزو، خلال لقاء بقناة الكويتية الرياضية:"أتمنى الاحتراف بالخمس دوريات الأوروبية الكبرى، ألعب في مكان كبير ونجم في (مكاني) وانضم لمنتخب مصر لتصل لمرحلة أكبر لابد أن تنضم لفريق أكبر بالدوريات الخمس الكبرى ومحمد صلاح حقق إنجازات كبيرة جعلت الشباب واللاعبين قادرين على الحلم والنظر بعيدًا، وهو حلم مشروع لكل لاعب وأتمنى التواجد في الدوري الإنجليزي".

ورد لاعب المنتخب على إهدار ركلة الترجيح أمام السنغال، بقوله:"لم أشعر بتأنيب الضمير عقب إهدار ركلة الجزاء أمام السنغال فلم أقصد الأمر بالطبع ولكن هذه هي كرة القدم ونتعلم من كل خطأ لنكون أفضل وكنت أتمنى أن أُساعد زملائي ومنتخب بلادي وأكون سببًا للتأهل في كأس العالم ولكن الله يرد ذلك ولعله خيرًا".

وتطرق للنسخة المقبلة من كأس العالم 2022 بقوله:" ليس لديّ أي تعاطف مع أي منتخب غير مصر وأتمنى التوفيق لكل المنتخبات العربية الموجودة بكأس العالم ولو أصبح النهائي بين الأرجنتين والبرازيل سأتمنى مباراة ممتعة وليس فوز فريق على الآخر وميسي حقق إنجازات كبيرة ولن يقلل منه عدم الحصول على لقب كأس العالم"، قبل يرد عن تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2026 بقوله:"هو أمر يقوم على الخطة التي يتبناها اتحاد الكرة والدولة والتعاقد مع مدير فني وطموحات الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق