رونالدو يُحرج تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ويتهمه بالكذب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ونشرت الصحافة العالمية تصريحات جديدة لكريستيانو عن إريك تين هاج اليوم الجمعة، وأوضح خلالها مدى تناقض إريك تين هاج، وأشار أيضاً إلى أن المدرب الهولندي لم يكن صادقاً بما قاله عقب انتهاء مباراة مانشستر سيتي.

رونالدو عن مدرب مانشستر يونايتد: إنه يختلق أعذار لا تصدق

وكان إريك تين هاج قد برر عدم الدفع برونالدو في الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي بأنه احترم تاريخ النجم البرتغالي، ولم يفضّل إقحامه في مباراة يعاني فيها الفريق كثيراً ولا يملك أي فرصة للعودة بها بعد أن وصلت النتيجة إلى رباعية نظيفة.

قصص سبورت 360

لكن رونالدو يرى أن تين هاج ليس صادقاً، ويختلق أعذار لتبرير قراره، مشيراً إلى أن هذا يتناقض مع ما فعله في مباراة توتنهام عندما أراد إقحامه في آخر 3 دقائق من اللقاء، لأن هذا يعتبر إهانة له ولتاريخه.

وقال الدون عندما سأله بيرس مورجان عن رأيه بتصريحات تين هاج بعد مباراة مانشستر سيتي “أعذار، إنه يختلق الأعذار. رأيت الكثير من الأشياء التي لا أريد انتقادها. ربما لديه رأي مختلف عن رأيي. إنه يختار اللاعبين الذين يعتقد أنهم الأفضل للفريق”.

وتابع “أنا أحترم قراراته، لكنه يقدم الاعذار طوال الوقت، والأعذار لديها سيقان قصيرة ولا يمكنك أن تفعل ذلك طوال الوقت. حسناً، لا تشركني في مباراة مانشستر سيتي بدافع الاحترام لمسيرتي وتريد أن تشركني لمدة 3 دقائق في مباراة توتنهام! هذا غير منطقي”.

وأضاف “أعتقد أنه فعل ذلك عن قصد. لأنه مثلاً في الأندية أو المنتخب الوطني، إذا أراد المدرب أن يعطيني خمس دقائق، فهذا يحدث عندما يتعرض لاعب ما للإصابة وكان يحتاجني حقاً، وأنا سأساعده. شعرت بالاستفزاز من الأمر، ليس في تلك المباراة فقط، بل حتى قبل ذلك”.

وأنهى رونالدو حديثه عن إريك تين هاج “أنا أحب الأشخاص الشرفاء الذي يحترمون أخلاقي. ما حدث في الشهيرين الماضيين لا ينم عن الاحترام، مع نواح كثير. يؤسفني مغادرة الملعب في مباراة توتنهام قبل النهاية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق