كرة سلة.. الأهلي 66-63 الزمالك.. إياب نصف نهائي دوري المرتبط

يلا كورة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لقمة كرة السلة بين الأهلي والزمالك والتي ستقام، مساء اليوم الجمعة، بدوري المرتبط للمحترفين.

وتستضيف صالة برج العرب بالإسكندرية مباراة الأهلي والزمالك في الخامسة والنصف مساءً في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

وحجز فريق السلة بالنادي الأهلي مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بفضل تغلب فريق المرتبط تحت 16 سنة على نظيره بالزمالك بنتيجة 81-42.

وكان الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي قد حقق هو الآخر الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 71-64 لتصبح مباراة الإياب بين الفريقين والتي ستقام مساء اليوم مجرد تحصيل حاصل.

وبذلك سيلتقي الأهلي مع الفائز من المباراة الثانية في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة والتي ستجمع بين الاتحاد والجزيرة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

تابعوا معنا أحداث المباراة:

انتهت الفترة الأولى من اللقاء بالتعادل بين الأهلي والزمالك بنتيجة 16-16.

ونجح الأهلي في حسم الفترة الثانية بعدما تقدم في النتيجة 35-27.

وفي الفترة الثالثة تم طرد مدرب الأهلي أوجستي بوش بعد احتساب 3 أخطاء على مدافعي الأحمر.

واستمر تقدم الأهلي حتى نهاية الفترة الثالثة والتي حسمها بنتيجة 54-46.

وفي الفترة الرابعة قرر حكم المباراة طرد أحمد مرعي مدرب الزمالك بسبب اعتراضه الشديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق