بيراميدز يسقط على يد مركز شباب الأميرية في دوري الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى فريق بيراميدز بقيادة عمر عبد الله الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز للسيدات، هزيمة قاسيه من نظيره مركز شباب الأميرية بقيادة شريف فاروق، في المباراة التى جمعت بين الفريقان مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري الكرة النسائية.

ولم يقدم الوافد الجديد إلى دوري الكرة النسائية حتى الآن أواراق اعتماد رسميًا، حيث في الجولة الأولى وقع في فخ التعادل أمام نظيره دلفي، بينما في الجولة الثانية نجح في تحويل خسارته بثنائية من بيراميدز للفوز بثلاثية، وتلقى خسارة اليوم أمام فريق الأميرية.

وكان أيضًا فريق مركز شباب الأميرية تعادل في الجولة الأولى أمام البنك الأهلي، ثم في الجولة الثانية تعادل أمام نظيره فريق وادي دجلة سلبيًا، ونجح اليوم في أقتناص أول 3 نقاط له في الموسم الجديد بعد مرور 3 جولات فقط.

ويعد بيراميدز أحد الوافدين الجدد إلى الدوري الممتاز للسيدات، مثل أندية توت عنخ آمون وفيوتشر، اللذان يظهران للمرة الأولى في مسابقات كرة القدم النسائية، بجانب صعود فريق جمهورية شبين ودلفي من الدرجة الثانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق