فيوتشر يهزم الطيران بثنائية في دوري الكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق فيوتشر أحد الوافدين الجدد إلى دوري الكرة النسائية، فوزًا غاليًا وثمنيًا على نظيره نادي الطيران، في المباراة التى جمعت بين الفريقان مساء اليوم، على ملاعب ستاد القاهرة الدولي الفرعي، في إطار الجولة الثانية من دوري السيدات.

وفاز فريق فيوتشر بقيادة فايزة حيدر على مُستضيفه الطيران، بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التى انتهت بثنائية نظيفة، سجلتها هايدي جابر ومنى رفعت ومن صناعة نورا محمد قائد الفريق، وصاحبة هدفي فيوتشر في مرمى بيراميدز المباراة السابقة.

ويقود فيوتشر خلال الموسم الأول له بدوري الأضواء والشهرة، فايزة حيدر قائدة منتخب مصر والطيران ومستقبل وطن السابقة، ومدربة منتخب السيدات تحت عشرون عامًا سابقًا، والمدير الفني لمنتخب كرة القدم الموحدة صاحب برونزيتي كأس العالم.

وكانت فايزة حيدر قد نجحت في قيادة فريق مستقبل وطن، في الموسم الكروي المنصرم في حصد المركز السادس من الترتيب العام من المسابقة، برصيد 30 نقطة حققها ناديها من 9 انتصارات و 8هزائم و3 تعادلات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق